القائمة الرئيسية

الصفحات

عروض البيم ابتداء من ١٥ / ١٢

 عروض البيم 


تخفيضات على مواد التنظيف


عروض البيم ابتداء من ١٥ / ١٢


يبدأ العرض إبتداء ً من يوم الثلاثاء الموافق 
لتاريخ 15 / 12 ويبقى لمدة اسبوع أو 
حتى إنتهاء الكمية .. 

- لودالين نوع فيري ،
 كرتون يحتوي على ٦ عبوات  ٦٥٠ مم 
السعر : 39.90 TL 

عروض البيم ابتداء من ١٥ / ١٢



- مكعبات فيري لجلاية الصحون 
عدد ٩٠ مكعب  السعر : 89.90 TL 



- حفوضات اطفال نوع جيني اند ويل
ثلاثة مقاسات ( صغير / وسط / كبير ) 
السعر : 47.90 TL 





وتشكيلة واسعة من معطرات الثياب و معطرات

 و ملمعات الارضيات بتخفيضات ضمن 

عرض هذا الاسبوع .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. أسعار سريعة وسهلة واحترافية ورائعة. لا يمكن أن تكون عملية أكثر سلاسة. كنت خائفًا في البداية من دفع الرسوم مقدمًا ، لكنني اتخذت قفزة كبيرة في دفعها. اليوم أنا سعيد لأنني لدهشتي تلقيت إشعارًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي قد تم إيداعه بمبلغ 92000 درهم إماراتي. بفضل مؤسسات ائتمان القروض ، أنا سعيد للغاية بخدمة مؤسسات الائتمان التي تبحث عن قرض ، كما يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للشركة (loancreditinstitutions00@yahoo.com) whatsapp: +393512640785. أو البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com أو whatsapp: +393512114999 مرة أخرى شكرًا جزيلًا لمؤسسات القروض الائتمانية

    ردحذف
  2. كيف حصلت على قرضي؟ تحياتي لكل من يقرأ هذا التعليق !!! انا فاطمة بالاسم. من دبي. أنا هنا لأوصي بجهود شركة صن شاين للإقراض، كنت بحاجة إلى قرض لدفع فواتيري وأعمالي ومبلغ قرض موحد بقيمة 300000 درهم إماراتي وبمجرد اتصالي بشركة صن شاين للإقراض يوم الاثنين من الأسبوع الماضي ويوم الجمعة من الأسبوع الماضي، حسنًا، لقد تلقيت تنبيهًا من البنك الذي أتعامل معه (بنك أبوظبي التجاري (ADCB)) يفيد بأنه يقومون بتحويل الأموال إلى حسابي البنكي، وأريد من جميع الأشخاص الموجودين على هذا الموقع أن يتصلوا الآن بشركة Sunshine للإقراض عبر البريد الإلكتروني حول كيفية القيام بذلك لقد حصلت على قرض لأنني حصلت على قرضي منهم وأنا سعيد جدًا لذا اتصل بهم الآن. البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو واتساب: +919233561861.

    شكرًا

    ردحذف

إرسال تعليق